اضف في 2018-12-05

مشروع المحاسبة من أجل الاستدامة، الذي أسسه الأمير تشارلز ، يتحدى المحاسبين لإنقاذ العالم من خلال مساعدة الشركات على تحقيق أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة.

أنشأ أمير ويلز المجموعة في عام 2004، "للمساعدة في ضمان أننا لا نكافح لمواجهة تحديات القرن الحادي والعشرين في أفضل حالات القرن العشرين في صنع القرار وإعداد التقارير." لديها حاليًا وجود في جميع أنحاء الأمريكتين، أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ. تضم شبكة هيئات المحاسبة 16 هيئة محاسبة تمثل 2.4 مليون محاسب في 181 دولة، أو ما يقرب من ثلثي المحاسبين على مستوى العالم. هدفها هو تحفيز العمل في صناعة التمويل العالمية ودفع التحول الأساسي نحو نماذج الأعمال المرنة واقتصاد مستدام.

"إن المخاطر الناجمة عن الأزمات البيئية والإجتماعية والإقتصادية واضحة للعيان - ليس فقط بالنسبة لكوكبنا ومجتمعنا، ولكن أيضا المرونة المستقبلية للاقتصاد العالمي"، قالت رئيسة تنفيذية في شركة جيسيكا فرايز، التي ستقود جلسة بعنوان "يستطيع "المحاسبين إنقاذ العالم؟" في المؤتمر العالمي العشرين للمحاسبين، في بيان. "القيادة المالية والابتكار ضرورية للتغييرات اللازمة لمعالجة هذه المخاطر ، وإنشاء أعمال الغد. مهنة المحاسبة والمالية يتم وضعها بشكل فريد لإنشاء نماذج تجارية مستدامة وصالحة تجاريًا ".

يشارك في إستضافة المؤتمر العالمي للمحاسبين القانونيين في أستراليا ونيوزيلندا. "الاستدامة وتأثير الأزمات البيئية والاجتماعية والاقتصادية على المشهد المالي، وكلنا كمواطنين، هي موضوعات مؤثرة في برنامج المنظمة هذا العام"، قال سايمون غرانت، رئيس الأعضاء في المحاسبين القانونيين في أستراليا ونيوزيلندا. ."يسعدنا أن يكون لدينا برنامج A4S كشريك للإستدامة للمساعدة في تعزيز تفكيرنا الجماعي حول أفضل ممارسات الإستدامة".

تقوم الشركة بإجراء مسح للمؤتمر من أجل إجراء مقابلات مع المحاسبين حول مواقف وقدرات ومسؤوليات المهنة المالية والمحاسبية حول دمج الاستدامة في عملية صنع القرار.